الأحد، 07 يوليو 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية اليوم والقنوات الناقلة

الاهلي وسموحة

الاهلي وسموحة

دنيا عبده

موعد مباراة الأهلي وسموحة، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة ودية مع فريق سموحة اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 16 فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

ومن المقرر أن يُقام لقاء الأهلي مع نظيره سموحة، فى الثالثة من عصر اليوم الاثنين،  ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لمباراة شباب بلوزداد الجزائري. 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة الودية

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة المارد الأحمر مع الفريق السكندري، في الثالثة من عصر اليوم الاثنين، على قناة النادي الأهلي.

ملعب مباراة الأهلي وسموحة الودية

ويُقام لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفريق سموحة، على أرضية استاد القاهرة الدولي، استعداداً لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلى أمام شباب بلوزداد الجزائري 

يلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري 16 فبراير الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

مجموعة الأهلى في بطولة دورى أبطال إفريقيا

يقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دوري أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.