الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرم المكي وشارع المعز، الظهور الأول لياسمين والعوضي ( فيديو وصور )

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

لينا غالي

A A

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز،  مجموعة صور عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.داخل الحرم المكي أثناء تأدية مناسك العمرة ، فيما ظهر الفنان أحمد العوضي، أمس الأحد، في شارع المعز، لتصوير مسلسله الجديد «حق عرب»، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

أحمد العوضي 

واستجاب أحمد العوضي، للعديد من الجماهير التي طلبت من التقاط الصورة التذكارية، وحرص عدد كبير منهم على تهنئة العوضي بالعودة سريعا من الأزمة الصحية التي  تعرض لها .

ياسمين عبد العزيز في أول ظهور بعد طلاقها من أحمد العوضي

 

 شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، فيديو جديد من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

جاء ظهور ياسمين عبد العزيز بعد أيام من الاختفاء عن مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع مرض الفنان أحمد العوضي، وتواجده في المستشفى لتلقي العلاج.

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

أثار خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز، من الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر ، وسبق ذلك العديد من المؤشرات على هذا الانفصال منها عدم حضور ياسمين للعرض الخاص بفيلم الإسكندراني أول بطولة للعوضي، وهو ما برره العوضي بأن ياسمين تمر بأزمة صحية .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search