الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الصاوي يكشف عن أعماله الفنية المقبلة بعد أزمته الصحية

خالد الصاوي

خالد الصاوي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان خالد الصاوي، عن أعماله الفنية المقبلة، معلنًا عن مشاركته في عمل درامي سيعرض في السباق الرمضاني 2024، إلى جانب تعاونه مع الفنان محمد رمضان في عمل سينمائي جديد.

وقال «الصاوي» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يتعاون مع الفنانة ريهام حجاج في مسلسل «صدفة»، مؤكدًا أنه سيقدم دورًا مختلفًا عما قدمه من قبل، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

كما أشار إلى أنه يشارك مع الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد «أسد أسود»، الذي من المقرر بدء تصويره في منتصف فبراير الجاري، معربًا عن سعادته بالعمل مع المخرج محمد دياب.

فيلم أسد أسود

«أسد الأسود» هو أول تعاون سينمائي يجمع بين رمضان، والمخرج محمد دياب وانضم إلى العمل مؤخرًا كلًا من خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، ماجد الكدواني، كما يضم العمل بعض النجوم من السودان.

مسلسل صدفة

مسلسل «صدفة» بطولة ريهم حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

أزمة خالد الصاوي الصحية

على صعيد آخر، تعرض الفنان خالد الصاوي مؤخرًا لوعكة مرضية شديدة، أثارت حالة من القلق في قلب جمهوره ومحبيه.

وبدأ الأمر بعدما اعتذر خالد الصاوي عن تصوير أحد البرامج التليفزيونية، وأعلنت وقتها الإعلامية انجي علي، عن تعرض خالد الصاوي لأزمة صحية شديدة منعته من التواجد في برنامج أسرار النجوم على محطة نجوم إف إم، واحتياجه لإجراء عملية جراحية في الفم.

وانتشرت بعدها العديد من الأنباء التي تشير إلى تعرض خالد الصاوي لعدد من الأزمات الصحية، ليخرج ويطمئن جمهوره من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكشف الفنان خالد الصاوي، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة مرضية مفاجئة خلال الأيام الماضية، وجاء ذلك خلال حضوره النسخة الثانية من ملتقى التميز والإبداع.

وقال "الصاوي" في تصريح سابق لـ "الجمهور"، على هامش الملتقى، إن حالته الصحية بخير وجيدة، موجها الشكر إلى جمهوره الذي حرص على الاطمئنان عن حالته في فترة مرضه.

وأكد خالد الصاوي أنه على ما يرام، وعاد مجددا لأداء روتينه اليومي، وممارسة الرياضة، قائلا: "أنا صحتي زي الفل، وممكن أضرب الكل".


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 
 

search