الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد الصاوي لـ"الجمهور": أنا صحتي زي الفل وممكن أضرب الكل

خالد الصاوي

خالد الصاوي

ندى يوسف   -  

A A

كشف الفنان خالد الصاوي، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة مرضية مفاجئة خلال الأيام الماضية، وجاء ذلك خلال حضوره النسخة الثانية من ملتقى التميز والإبداع.

وقال "الصاوي" في تصريح خاص لـ "الجمهور"، على هامش الملتقى، إن حالته الصحية بخير وجيدة، موجها الشكر إلى جمهوره الذي حرص على الاطمئنان عن حالته في فترة مرضه.

وأكد خالد الصاوي أنه على ما يرام، وعاد مجددا لأداء روتينه اليومي، وممارسة الرياضة، قائلا: "أنا صحتي زي الفل، وممكن أضرب الكل".

أزمة خالد الصاوي الصحية

تصدر الفنان خالد الصاوي محركات البحث، بعد الأخبار المنتشرة عن أزمته الصحية، وتعرضه لوعكة، ما دفع جمهوره ومحبيه بالبحث المكثف عنه بهدف الاطمئنان عليه.

بدأ الأمر بعدما اعتذر خالد الصاوي عن تصوير أحد البرامج التليفزيونية، وأعلنت وقتها الإعلامية انجي علي، عن تعرض خالد الصاوي لأزمة صحية شديدة منعته من التواجد في برنامج أسرار النجوم على محطة نجوم إف إم، واحتياجه لإجراء عملية جراحية في الفم.

وانتشرت بعدها العديد من الأنباء التي تشير إلى تعرض خالد الصاوي لعدد من الأزمات الصحية، ليخرج ويطمئن جمهوره من خلال فيديو نشرة ليلة أمس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

search