الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البلوجر سارة محمد تعلن انفصالها عن خطيبها

البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد

نشوى حسن

A A

كشفت البلوجر سارة محمد في ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» عن انفصالها عن خطيبها، و ظهر ذلك بعدما أجابت عن الأسئلة التي يرسلها لها المتابعين عبر خاصية الستوري التي يتيحها موقع انستجرام.

البلوجر سارة محمد

ورد سؤال للبلوجر سارة محمد عبر انستجرام يقول: هو أنتي مخطوبة؟، وردت سارة في عبر الستوري "لا"، لتؤكد بذلك أنها ليست مخطوبة.

خطوبة البلوجر سارة محمد

وأعلنت البلوجر سارة منذ شهرين عن خطوبتها، حيث نشرت صور لها مع خطيبها عبر منشور كتبت فيه: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات صاحب العمر، وأول شخص اتقدم لي في حياتي والظروف بعدتنا والحادثة جمعتنا وعوض ربنا لي، خلاص قرأنا الفاتحة».

خطوبة البلوجر سارة محمد

البلوجر سارة محمد تتعافى من الأزمة

ونشرت البلوجر سارة محمد فيديو لها عبر موقع انستجرام وهي تشارك المتابعين لحظات مهمة في حياتها، حيث أوضحت عبر الفيديو أنها سوف تقوم بتركيب عين صناعية، بدلًا من العين التي خسرتها بعد الحادث المؤلم الذي تعرضت له.

وقالت سارة عبر الفيديو: «قررت أشاركم معايا النهاردة اليوم كامل، أول حاجة هبدأ بيها النهاردة، هي تركيب العين الصناعية مكان العين اللي اتدمرت، عايزة أوريكم العين الصناعية هتبقى شكلها عامل ازاي، رأيكم يهمني، دخلت العيادة بمساعدة صاحبتي، والدكتور بدأ يجهز عيني علشان العين الصناعية، الدكتور كان بيجيب مقاس العدسة الصناعية وتأكد أنها بتتحرك بشكل طبيعي».

البلوجر سارة محمد
search