الجمعة، 12 يوليو 2024

12:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد مرور شهر، إنجازات «المصرية للاتصالات» في بداية 2024

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

نورهان عبدالعزيز

ضربت الشركة المصرية للاتصالات بإنجازاتها عرض الحائط، فحققت العديد من الإسهامات المميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات منذ نشأتها، لكنها تميزت هذا الشهر بعقد الكثير من الاتفاقيات التي تُفيد الشركة بشكل خاص ومصر بشكل عام مما يُسهل جميع خدمات الإنترنت.

المصرية للاتصالات توقع اتفاقا تجاريا مع شركة 4IG

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مهمة مع مجموعة 4IG المجرية التي تُعد أحد أكبر مشغلي الكابلات البحرية في المنطقة بغرض التوسع في إنشاء البنية التحتية الرقمية.

وتستوعب هذه المسارات بيانات مهولة قادمة من آسيا وإفريقيا عبر شبكة العبور الأرضية المتعددة والمتنوعة، التي تملكها المصرية للاتصالات بين البحر المتوسط والبحر الأحمر.

وتحرص المصرية للاتصالات على توفير مسارات العبور على الشبكة الأرضية الدولية المتميزة والتي تشكل تنوعًا فريدًا يضم أكثر من 10 مسارات أرضية عابرة لجمهورية مصر العربية.

اتفاقية الكابل البحري Coral Bridge

ووقعت المصرية للاتصالات اتفاقية مشتركة مع شركة نايتل، أحد مزودي خدمات الاتصالات في الأردن، وذراع الاتصالات لمركز العقبة الرقمي، لإنشاء الكابل البحري Coral Bridge.

ويطور الكابل البحري جميع الأسواق المصرية الأردنية، فيمتد في خليج العقبة لتسهيل إنشاء بنية تحتية قوية بين البلدين، كما أنه مصمم على مستوى عالي، نظرًا لامتلاكه جميع المواصفات التقنية التي تربط بين البلدين، كما يحتوي Coral Bridge على عدد كبير من الألياف الضوئية.

ويعتبر معبرا رئيسيا لدول الشام والعراق ودول الخليج ونقطة التقاء رديفة بين آسيا وأوروبا، كما أنه يوفر بدائل لحركة الاتصالات الدولية إلى أوروبا، علاوة على سعته الكبيرة التي تلبي متطلبات التنمية.

المصرية للاتصالات تحصل على رخصة الجيل الخامس

حصلت الشركة المصرية للاتصالات على رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس للتليفون المحمول وتبلغ قيمتها نحو 150 مليون دولار، حيث منحت الحكومة المصرية للاتصالات رخصتها.

وتصل قيمة رخصة تشغيل شبكات الجيل الخامس للتليفون المحمول الممنوحة للشركة المصرية للاتصالات إلى نحو 150 مليون دولار مقابل رخصة تشغيل خدمات الجيل الخامس فقط لمدة 15 عامًا، وذلك دون الحصول على أى تجديدات أو امتيازات إضافية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.