الأحد، 07 يوليو 2024

02:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أشرف عبد الباقي ضيف برنامج «Sold out» في هذا الموعد

أشرف عبد الباقي

أشرف عبد الباقي

لينا غالي

يستضيف الإعلامي محمود سعد، يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير، الفنان أشرف عبد الباقي، خلال برنامجه «Sold out» المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على خشبة مسرح الجمهورية.

يتحدث أشرف عبد الباقي، أثناء الحلقة عن تفاصيل أبرز أعماله الفنية، وعلاقته بزملائه الفنانين، وبداية مشواره الفني، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

مسلسل جولة أخيرة

ويكشف أشرف عبد الباقي خلال لقائه بالبرنامج تفاصيل مسلسله الجديد «جولة أخيرة» مع الفنان أحمد السقا، الذي يعرض حاليا على منصة prime video.

يعيش الفنان أحمد السقا والفنان أشرف عبد الباقي، منافسة قوية مع نجوم الصف الأول من خلال مشاركتهم في مسلسل «جولة أخيرة» الذى يعرض حاليا، والذى أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل بعد عرض أولى حلقات المسلسل  بسبب المقارنة بين أداء البطل الأول «السقا» والبطل الثاني «عبد الباقي».

وجاءت ردود الأفعال حول المسلسل والشخصية التي يقدمها أحمد السقا خلال جولة أخيرة مميزة للغاية إذ أشاد الجمهور بتركيز السقا الشديد في الشخصية وتقلباتها وتحضيراته الجيدة، وظهور استعداده الجيد بالتمرين علي الـ fights، مع قدرته على مشاهده كـ fighter و كدكتور مع وجود مشاعر إنسانية مضطربة لشخصية مزدوجة ذات تركيبة خاصة.


وتدور أحداث «جولة أخيرة» في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى (أحمد السقا)  الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي (أشرف عبد الباقى)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية. 

 

موعد حلقات مسلسل جوالة أخيرة

يطرح المسلسل بنظام العرض المكثف، حيث تعرض المنصة أسبوعيًا حلقتينـ بعد عرض ثلاث حلقات لليوم الأول، في مواعيد جاءت كالاتي: 1 فبراير الحلقة الرابعة و الخامسة .. 8 فبراير الحلقة السادسة و السابعة.. 15فبراير الحلقة الثامنة و التاسعة.

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.