السبت، 06 يوليو 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نانسي عجرم: «أشعر بالفخر وأنا على مسرح الفنان محمد عبده»

 نانسي عجرم

نانسي عجرم

ياسمين شهاب

أعربت الفنانة نانسي عجرم، عن سعادتها بالمشاركة بإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، وأنها تريد شكر الجمهور الذي أشعرها بالحماس والحب.

وقالت نانسي عجرم، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض، إن الأجواء في الحفل كانت مختلفة، موضحة: «على طول بنحس من الجمهور إن فيه حماس والمحبة على طول بتزيد ويا رب أكتر، وكنت بفكر أشكر الناس وطلع من قلبي إني أقولهم بحبكم كتير».

 وتابعت «عجرم» أن شعار هذه الليلة هو الحب، لأن كل الموجودين في موسم الرياض تلمس من خلالهم الحب وأن أي ليلة في الرياض تكون مميزة.

واستكملت أن كل المدن داخل المملكة العربية السعودية مختلفة، وكل مدينة لها طابع مختلف وأنها دائمًا تشعر بحب الجمهور السعودي.

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

وأطلقت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو الجاري.

وقامت نانسي عجرم بمشاركة متابعيها على «إنستجرام» لينك أغنية «آخر إصدار»، والتي تخوض بها أولى تجاربها في السينما المصرية، بالإضافة إلى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدي بدر، وهي كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.

وحققت أغنية «علشانك» لـ نانسي عجرم، نجاحا كبيرا جدًا، حيث كسرت حاجز الـ مليار مشاهدة عبر موقع «تيك توك».

وتمكنت نانسي عجرم من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك من خلال أغنيتها الجديدة 150.

وكانت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، طرحت كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلى كنعان، والذى تم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.