الأحد، 07 يوليو 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ارتفاع أعداد الشهداء الفلسطينيين لأكثر من 27 ألف خلال 4 أشهر من الحرب

4 أشهر من الحرب على غزة

4 أشهر من الحرب على غزة

وداد العربي

تواصل قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي الحرب على قطاع غزة لليوم الـ 120 على التوالي، في ظل صمت من المجتمع الدولي، حيث استُشهد آلاف المواطنين، وأصيب آلاف آخرين، في عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة.

قالت وزارة الصحة في غزة صباح اليوم السبت على قناتها في منصة التواصل الاجتماعي «تليجرام»: «ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 27.238 شهيدا و66.452 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي».

وأضافت الوزارة: «ارتكب الاحتلال الإسرائيلي 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 107 شهيد و 165  إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية

وأكدت أنه لا زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينياً في آخر 24 ساعة

وفي سياق اعتداءات الاحتلال، قال نادي الأسير الفلسطيني إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 12 فلسطينيا بالضفة الغربية ما يرفع عدد المعتقلين إلى 6500 منذ 7 أكتوبر.

فيما أكدت مراسلة فضائية القاهرة الإخبارية أمس الجمعة، أن «عددا من المناطق في الضفة الغربية شهدت اقتحامات لها بالجملة ولا سيما نابلس والخليل وكفر اللبد وغيرها من المناطق، وطالت هذه الاقتحامات 25 مواطنا على الأقل بينهم سيدة وأطفال».

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من مدينة الخليل واحتجزت والد الشهيد معتز محمد أطبيش، ونجليه مصعب ومحمد، في بلدة دورا جنوبا. وحامد خالد القواسمي من مدينة الخليل، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، كما داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمود أطبيش، والد الشهيد معتز، في بلدة دورا جنوب الخليل، واحتجزته ونجليه مصعب ومحمد، وأجرت معهم تحقيقات ميدانية قبل أن تفرج عنهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.