الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حفلات عيد الحب..

حمزة نمرة يُعود من جديد بحفل غنائي في الشيخ زايد

 حمزة نمرة

حمزة نمرة

ياسمين شهاب

A A

أعلن المطرب حمزة نمرة، عن إقامة أولى حفلاته الغنائية، وذلك عقب إصدار ألبومه الأخير «رايق» الذي حقق نجاحا كبيرا بعد طرحه عبر جميع المنصات.

ومن المقرر أن تكون حفلة الفنان حمزة نمرة، يوم الجمعة المقبل على أحد مسارح بمدينة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءًا.

ومن المفترض أن يقدم المطرب حمزة نمرة، خلال الحفل العديد من الأغاني ومنهم: عالم كذابة، مش سليم، راجعين.

ألبوم رياح الحياة للمطرب حمزة نمرة 

تصدر ألبوم «رياح الحياة» قائمة الأكثر استماعًا على منصة أنغامي خلال عام 2023، وتخطت نسبة الاستماع إلى الأغنية الـ 8 ملايين عبر المنصة، وحصدت العديد من الإشادات.

واحتفل «نمرة» بنجاح الأغنية، عبر خاصية استوري بحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشر البوستر الدعائي، ووصلت عدد مشاهدات الأغنية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» حتى الآن إلى 20 مليون مشاهدة.

يذكر أن حمزة نمرة قرر الخروج عن المألوف ببرنامج «ريمكس»،  بعد فترة طويلة من النجاح، والذي قدمه في ثلاثة مواسم مختلفة، وفاجأ الجمهور من خلاله، بتوليفة غنائية لم تتكرر من قبل، عن طريقة تقديم الأغاني التراثية لجميع الدول العربية، بأسلوبه وطريقته، وهو ما جعل الجمهور، يطالبه بتقديم هذه النوعية من البرامج باستمرارية من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و «يوتيوب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.