السبت، 05 أكتوبر 2024

10:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى تشكر صناع فيلم «أولاد حريم كريم» لهذا لسبب

بشرى

بشرى

ندى يوسف   -  

A A

أعربت الفنانة بشرى، عن سعادتها بالتكريم من ملتقى التميز والإبداع في دورته الثانية، على فيلمها الأخير «أولاد حريم كريم»، موجهة الشكر لكل صناع العمل بسبب وقوفهم بجانبها لإخراج عمل فني يليق بالمشاهدين بحسب وصفها.

وقالت بشرى في تصريح لـ«الجمهور»: «سعيدة جدًا بهذا التكريم أكثر من أي تكريم آخر تلقيته من قبل، خاصة وأنه من الجمهور، الذي يكرمني على فيلم أنا أحبه كثيرًا وبذلت مجهود كبير حتى يخرج للنور».

وأضافت: «وأشكر كل صناع الفيلم على هذه التجربة ووقوفهم بجانبي، لأن لم أحد يقف بجانبي سواهم، إلى جانبهم مشاركتهم الكبيرة في الدعاية للفيلم، فهم من أنفقوا على الدعاية من «جيبوهم» ووقتهم ومعارفهم».

وأهدت بشرى التكريم إلى صناع فيلم «أولاد حريم كريم» وكل من كان أمام الكاميرا أو خلفها، مؤكدة أنهم يستحقونهما بسبب مجهودهم الكبير في الفيلم.

فيلم «أولاد حريم كريم»

يُعد فيلم «أولاد حريم كريم» استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search