الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يغوص في أعماق النفس البشرية.. صبا مبارك تكشف تفاصيل مسلسل «بين السطور»

صبا مبارك

صبا مبارك

محمود الجلفي

A A

أصدرت الفنانة صبا مبارك، بيانًا صحفيًا كشفت فيه تفاصيل شخصيتها ومشاركتها في مسلسل “بين السطور”، والذي يبدأ عرضه الليلة الأحد الموافق 28 يناير.

بيان صبا مبارك بشأن مسلسل بين السطور

وجاء في البيان الصادر عنها الاتي: "فضلت قراءة الحلقات الأولى من النص العربي قبل مشاهدة حلقات النسخة الكوري من مسلسل "بين السطور"، وأرى أن النسخة المعربة أفضل من النسخة الأصلية، وما يميز المسلسل هو الاهتمام بكامل التفاصيل، سواء الكتابة أو الإخراج أو الأداء التمثيلي، وأتوقع أن يلمس المشاهد هذه الأمور على الشاشة".

وتابعت صبا مبارك: "العمل يغوص في أعماق النفس البشرية ومكنوناتها، ويقدمنا بصورة طبيعية كبشر خطائين، نصيب وننجح ونفشل ونعيش المراحل الحياتية المختلفة بحلوها مرها وأجسد شخصية المذيعة التلفزيونية هند سالم التي تقدم حلقات اجتماعية وإنسانية جذابة ومثيرة في الوقت ذاته بعنوان "بين السطور"، وتتقاطع معها الأحداث وتجعلها شريكة في الوقائع وليست مجرد متابع".

مواعيد عرض مسلسل بين السطور

وتعرض قناة on، مسلسل بين السطور، من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، من الأحد للخميس من كل أسبوع على شاشتي قناة ON وON drama.

ويعرض مسلسل بين السطور في الأيام المحددة في تمام الساعة الثامنة مساءًا، فيما يعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا، والساعة 12.30 من ظهر اليوم التالي.

أحداث مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.