الخميس، 04 يوليو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر عبدالعزيز، يتصدر الترند بعد كتب كتابه

حفل زفاف المخرج عمر عبدالعزيز

حفل زفاف المخرج عمر عبدالعزيز

ياسمين شهاب

عمر عبدالعزيز، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد كتب كتابه، مساء أمس الجمعة، على سيدة من خارج الوسط الفني، وحضر الحفل عدد من نجوم الفن.

حفل زفاف المخرج عمر عبدالعزيز

واقتصر حفل زفاف المخرج عمر عبدالعزيز، على الأهل والأصدقاء وحضر شقيقه المخرج الكبير محمد عبدالعزيز، ونجل الفنان الكبير كريم عبدالعزيز والفنانة ميرفت أمين، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة إلهام شاهين.

وعبر المخرج الكبير عمر عبدالعزيز، عن سعادته بهذا الحدث لأنه تعرف على زوجته منذ فترة طويلة وقرر الزواج منها بعد أن تقدم في العمر، ويحتاج إلى رفيق عمر.

وكشف المخرج عمر عبدالعزيز، عن تفاصيل زواجه، موضحًا أنه كان يعرف زوجته منذ سنوات ولم يتوقع الزواج منها، ويتمنى أن يقضى بقية عمره معها في حياة هادية.

اختراق حساب عمر عبد العزيز

وفي سياق آخر، تعرض المخرج عمر عبدالعزيز من قبل لاختراق حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها اختراق حساب عمر عبد العزيز، بل أعلنت الفنانة ألفت عمر، اختراق حساب عمر عبد العزيز، في أواخر شهر يوليو الماضي، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك: «أكونت الفيسبوك بتاع أستاذ عمر عبد العزيز اتسرق، ياريت تحذروا منه هيسرق كل الأكونتات اللي هتتعامل معاه أو تفتح أي لينك أو رقم تليفون».

وأضافت ألفت عمر: «هيطلب رقمك ويقولك ابعت لي رقم وهبل كده المهم أنا كلمت أستاذ عمر وأكد موضوع السرقة خلوا بالكم من كل التفاعلات».
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.