السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل بين السطور، مشاجرة على الهواء وملك بديلا لهند

مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور

ياسمين شهاب

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل بين السطور، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرضها؛ وذلك بسبب العديد من الأحداث التي تم عرضها وكانت مُثيره للجدل.

وتبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل بين السطور، بوجود سلسلة هند داخل سيارة جمال وذلك بعد وقوع الحادث، وواجهتها الشرطة وتم استعراض كواليس علاقتها بزوجها وكيف تم إسقاط جنينها. 

ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل بين السطور

وخلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بين السطور، اتجهت هند إلى الواحات لتسجيل حلقة محمد علاء، ولكن حدث بينهما مشاجرة كبيرة على الهواء، وعرض صاحب الفضائية التي تعمل بها هند على ملك «الشخصية التي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف»، بأن تكون بديل لها في برنامج «بين سطور» فوافقت على الفور.

وتعرض قناة on، مسلسل بين السطور، من بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، من الأحد للخميس من كل أسبوع على شاشتي قناة ON وON drama.

كما يعرض مسلسل بين السطور في الأيام المحددة في تمام الساعة الثامنة مساءًا، فيما يعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا، والساعة 12.30 من ظهر اليوم التالي.

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل بين السطور لصبا مبارك عبر قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، ويُعاد عرضه في الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، ويعرض المسلسل بالتزامن على منصة watch it.

أحداث مسلسل بين السطور

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.