السبت، 05 أكتوبر 2024

08:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة الهجرة :نسعي لتوفير التعليم بالقرى الأكثر عرضة للهجرة غير الشرعية

وزيرة الهجرة السفيرة  سها الجندي

وزيرة الهجرة السفيرة سها الجندي

محمد ممدوح

A A

شاركت السفيرة سها الجندي، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في احتفالية  «حكاية راعي مصر» والتي نظمتها  مؤسسة راعي مصر للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بقصر عابدين، اليوم الجمعة.

وثمنت وزيرة الهجرة، جهود مؤسسة راعي مصر، موضحة أن المؤسسة لها أيادي بيضاء في تحقيق إنجازات في مبادرة مراكب النجاة، وهي أحد المبادرات التي تعمل عليها الوزارة لمكافحة الهجرات غير الشرعية، في المحافظات الأكثر عرضة وعددها 14 محافظة، مشيرة إلى أهمية الارتقاء بجودة حياة المواطن المصري.

ولفتت إلى أن الوزارة تسعى لتوفير وسائل التعليم والرعاية الصحية لأهالينا الأكثر عرضة للهجرة غير الشرعية، في المحافظات والقرى الأكثر فقرا، مشيدة بالتعاون الذي يتم بين الوزارة ومؤسسة راعي مصر في هذا الصدد.

وأشادت ببرامج التدريب المهني، التي ستزيد الترابط والتعاون بين الوزارة والمؤسسة، إضافة إلى العيادات المتنقلة التي لمستها بنفسها خلال جولات راعي مصر بصحبة وزارة الهجرة بمحافظة الدقهلية، حيث تميزت بتوفير جميع التخصصات العلاجية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search