السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غرائب كان 2023، هواتف ونت مجاني للاعبى أنجولا بعد التأهل لربع النهائي

منتخب أنجولا

منتخب أنجولا

حسين العجيلي

A A

نجح منتخب أنجولا في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الافريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، بعد تغلبه على منتخب ناميبيا بثلاثة أهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا.

هدايا لاعبي أنجولا بعد التأهل لربع نهائي أمم إفريقيا

وحصل جميع لاعبو أنجولا على هواتف iPhone 15s، مع مكالمات مجانية ورسائل نصية قصيرة وإنترنت مجاني لمدة عام، بعد تأهلهم إلى دور الثمانية في «كان 2023»، بالإضافة إلى مبلغ 250 ألف دولار، حال تغلبهم على نيجيريا غداً الجمعة في الدور ربع النهائي، وتأهلهم لنصف النهائي.

موعد مباراة أنجولا ونيجيريا في ربع نهائي أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة أنجولا ونيجيريا في تمام الساعة السابعة من مساء الغد الجمعة، على ملعب «فيليكس هوفويت بواني»، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تستضيفها الأراضي الإيفوارية في الوقت الحالي.

ملعب مباراة أنجولا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023

أمم إفريقيا 2023، ويحتضن ملعب «فيليكس هوفويت بواني» ، مباراة أنجولا ونيجيريا، في أولى مباريات دور الربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي تقام في كوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا في أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة أنجولا وناميبيا، من المقرر أن تُنقل مباراة أنجولا وناميبيا عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لمباريات كأس أمم إفريقيا، التي تُقام في العاصمة الإيفوارية “أبيدجان” خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير.

مباريات ربع نهائي أمم إفريقيا

تستضيف كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بمشاركة 24 منتخبا، مقسمة على 6 مجموعات، حيث صعد إلى دور الـ 16 أول وثاني كل مجموعة وأفضل أربع فرق من الحاصلين على المركز الثالث، ثُم أقيم الدور ثُمن النهائي بنظام خروج المغلوب، وتأهل 8 منتخبات إلى الدور ربع النهائي.

منتخبات الدور ربع النهائي، تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، كل من المنتخبات التالية: نيجيريا وأنجولا والكونغو وغينيا وكوت ديفوار ومالي والرأس الأخضر وجنوب إفريقيا.

المواجهة الأولى بين نيجيريا وأنجولا

نيجيريا ضد أنجولا: تقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الثانية بين الكونغو الديمقراطية وغينيا

الكونغو الديمقراطية ضد غينيا: تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

المواجهة الثالثة بين كوت ديفوار ومالي

كوت ديفوار ضد مالي: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً.

المواجهة الرابعة بين كاب فيردي وجنوب إفريقيا

كاب فيردي ضد جنوب إفريقيا: تقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 3 من شهر فبراير، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search