الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في جديد كل شوية.. تامر حسني يكشف كواليس فيلمه «تاج»

تامر حسني

تامر حسني

ندى يوسف 

A A

كشف الفنان تامر حسني عن كواليس فيلمه الجديد «تاج»، الذي من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى المبارك 2023.

ونشر تامر عدة صور مع كواليس تصوير الفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «أجمل روح مع أخواتي و حبايب قلبي فريق فيلم تاج، يلا استعدوا في جديد كل شوية إن شاء الله».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، إلى جانب عدد من النجوم الذين لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، سبب طلاق الفنان تامر حسني، والفنانة بسمة بوسيل، كما أبعدت الشبهة عن كلًا من يارا السكري، وجليلة المغربية.

ونشرت نضال مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لمجلة الجرس بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقالت خلاله إن تامر حسني صديقها من زمان، مشيرة إلى أن علاقته بـ بسمة كانت متوترة منذ فترة كبيرة وهذا بسبب طلباتها المستمرة.

وأضافت: «تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لإنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة لإنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أنه يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه».

وأكدت نضال أن الأخبار المتداولة عن وجود علاقة بين تامر وكل من يارا السكري، وجليلة المغربية، مجرد شائعات لا تمت للواقع بأي صلة، مردفة: «تامر عنده شرف».

search