الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس برشلونة يشن هجوما لاذعا على ريال مدريد ويتهمه بممارسات غير أخلاقية

خوان لابورتا

خوان لابورتا

رحمة عويس

A A

تتواصل المنافسة الشرسة بين ناديي برشلونة وريال مدريد في كرة القدم الإسبانية، ويبدو أن رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، لم يتردد في شن هجوم جديد على غريمه اللدود.

مقابلة خوان لابورتا رئيس برشلونة مع ردايو كتالونيا - 365Scores

وفي تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، اتهم لابورتا ريال مدريد بممارسات غير أخلاقية واستخدام حيل الضغط والدعاية السلبية.

وفي تصريحاته، أكد لابورتا أن برشلونة لا يمارس حيل الضغط والدعاية السلبية مثلما يفعل ريال مدريد من خلال قناته الرسمية.

وأشار إلى ما حدث في مباراة ريال مدريد وألميريا، حيث اتهم النادي الملكي بممارسات غير أخلاقية، وأعرب عن غضبه الشديد من استمرار ريال مدريد في اتهام الحكام بمساعدة برشلونة.

وفيما يتعلق بتقنية الفيديو المساعدة في التحكيم (VAR)، أعرب لابورتا عن رفضه لها، معتبرًا أنها تجعل كرة القدم تفقد عفويتها.

وفي ختام تصريحاته، نفى لابورتا أن يكون قد فكر في تقديم استقالته، مشددًا على أن المفتاح الأساسي هو الاستقرار في النادي الكتالوني.

ويعاني برشلونة من أزمة كبيرة في وسط الملعب، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف الماضي إلى نادي إنتر ميامي، بالإضافة إلى إصابة اللاعب الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويلقى اللاعب الإسباني أليكس جارسيا، وسط ميدان جيرونا، اهتمامًا كبيرًا من جانب برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع فريقه الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ومع ذلك، تبدو الصفقة حتى هذه اللحظة معقدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، 

ما هي قوانين اللعب المالي النظيف؟ 

اللعب المالي النظيف هو قانون يتم العمل به من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو يستهدف معادلة جميع الأندية المشاركة في البطولات القارية لليويفا للإيرادات والمصروفات، وألا يكون في ميزانيتها أي نوع من أنواع العجز المالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search