الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

برشلونة

برشلونة

محمود عبدالرحيم

A A

شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، يستعد فريق برشلونة الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره أوساسونا الليلة على ملعب «مونتجويك» في الجولة الـ22 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز 2024/2023.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 

الدوري الإسباني، ينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية في مصر والوطن العربي مشاهدة مباراة برشلونة أمام أوساسونا، شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني.

لقاء مصر برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 

يلتقي برشلونة مع أساوسانا مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني.

بي إن سبورت، لمشاهدة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 

مباراة برشلونة واساوسانا، في الدوري الإسباني ويسعى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من الفوز واستعادة الثقة مجدداً بعد الخسائر المتتالية للفريق، شاهد لقاء برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني.

برشلونة ضد أوساسونا، مشاهدة حصرية للقاء عبر قناة bein sports 

انتهي لقاء الذهاب بين برشلونة وأساسونا بفوز برشلونة بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز .

حصريا لايف مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني 

يقدم لكم موقع الجمهور مشاهدة لمباراة برشلونة ضد فريق أوساسونا ضمن لقاءات الجولة الـ22 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويلتقي برشلونة مع أوساسونا مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإسباني لموسم 2023/2024، على ملعب لويس كومبانيس، معقل النادي الكتالوني.

مباراة الذهاب بين الفريقين

انتهي لقاء الذهاب بين برشلونة وأوساسونا بفوز برشلونة بهدفين لهدف في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز .

قائمة برشلونة لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

كشف المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، عن قائمة فريقه التي ستتوجه لخوض مواجهة أوساسونا مساء اليوم الأربعاء.

وجاءت قائمة برشلونة على النحو التالي: حراسة المرمى: إينياكي بينيا، دييجو كوشين.
خط الدفاع: جواو كانسيلو ، أراخو، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي، باو كوبارسي، أوناي
خط الوسط: بيدري، فيرمين لوبيز، أوريول روميو، فرينكي دي يونج، مارك كاسادو، أسترلجا، إلكاي جوندوجان.
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، فورت، روكي، لامين يامال.


وفي سياق آخر، أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره، يوم السبت الماضي على يد فياريال بنتيجة 5-3.

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال، لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".

وأضاف: لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت".

وأشار: "لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد لعبنا مباراة مؤسفة تمامًا وهذه لحظة تغيير المسار، بالنسبة للاعبين، الذين لا يستحقون ذلك".

وتابع: لقد كانت ضربة قوية عندما رأيت كيف فازوا بالمباراة التي عدت منها، لا أتذكر مباراة قاسية مثل اليوم في مسيرتي، نحن بحاجة إلى تغيير الاتجاه لصالح النادي وأفضل حل هو الانفصال".



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search