الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على سبب تعقد انتقال أليكس جارسيا إلى برشلونة

 أليكس جارسيا

أليكس جارسيا

رحمة عويس

A A

تستمر الأحاديث حول صفقات فريق برشلونة الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يسعى النادي الكتالوني لتدعيم وسط ميدانه.

ويعاني برشلونة من أزمة كبيرة في وسط الملعب، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف الماضي إلى نادي إنتر ميامي، بالإضافة إلى إصابة اللاعب الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

ويلقى اللاعب الإسباني أليكس جارسيا، وسط ميدان جيرونا، اهتمامًا كبيرًا من جانب برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه حاليًا مع فريقه الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ومع ذلك، تبدو الصفقة حتى هذه اللحظة معقدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

ما هي قوانين اللعب المالي النظيف؟ 

اللعب المالي النظيف هو قانون يتم العمل به من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وهو يستهدف معادلة جميع الأندية المشاركة في البطولات القارية لليويفا للإيرادات والمصروفات، وألا يكون في ميزانيتها أي نوع من أنواع العجز المالي.

وفي سياق آخر، أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره، يوم السبت الماضي على يد فياريال بنتيجة 5-3.
وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب مباراة فياريال، لا أريد أن أكون مشكلة للنادي، لقد كنت الحل قبل عامين أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته، لدينا رئيس مثير".
وأضاف: لقد قلت ذلك للرئيس في اجتماعي معه الآن لقد التقينا في محادثة إنسانية للغاية، أحب الرئيس كثيرًا، هو ورافا وأليخاندرو وديكو، كانت ثقتهم كاملة حتى اليوم ولكن حان الوقت".
وأشار: "لقد تأثرت بالأوضاع الاقتصادية، تأثرت بقلبي وأعتقد أن هذا هو الوضع الأفضل للنادي، لا أريد أن أكون مشكلة، لقد لعبنا مباراة مؤسفة تمامًا وهذه لحظة تغيير المسار، بالنسبة للاعبين، الذين لا يستحقون ذلك".
وتابع: لقد كانت ضربة قوية عندما رأيت كيف فازوا بالمباراة التي عدت منها، لا أتذكر مباراة قاسية مثل اليوم في مسيرتي، نحن بحاجة إلى تغيير الاتجاه لصالح النادي وأفضل حل هو الانفصال".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search