الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«يا ليالي» لـ أحمد سعد وروبي تتصدر تريند «يوتيوب»

أحمد سعد وروبي

أحمد سعد وروبي

ندى يوسف

A A

حقق الدويتو الغنائي الجديد «يا ليالي»، للمطرب أحمد سعد، والفنانة روبي، نجاحًا ساحقًا، منذ طرحه عبر يوتيوب، وحاز على إعجاب الجمهور.

وتصدر «يا ليالي»، التريند عبر يوتيوب بعد 3 أيام فقط من طرحه، وجاء في المرتبة الأولى في قائمة الأكثر رواجًا، وتخطى الكليب المليون مشاهدة.

أغنية «يا ليالي» من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت، والكليب من إخراج أحمد عبدالواحد.

مولودة أحمد سعد الجديدة


وفي سياق آخر، أعلن المطرب أحمد سعد، عن قدوم مولودته الجديدة «مريم» من زوجته علياء بسيوني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر سعد، مقطع فيديو من داخل المستشفى، وهو يحمل ابنته، معلقًا: «الحمد لله، رزقني الله بمريم أحمد سعد.. اللهمّ نزِّه قلبها عن التعلّق بمن دونك، واجعلها ممّن تحبّهم ويحبّونك، اللهمّ ارزقها حبّك وحبّ نبيّك محمّد صلّى الله عليه وسلم، وحبّ كلّ من يحبّك، وحبّ كلّ عمل يقرّبها إلى حبّك، اللهمّ اجعلها ممن تواضع لك فرفعته، وتقرّب إليك فقرّبته، وسألك فأجبته إنك على كل شيءٍ قدي».


وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة أحمد بمولودته الجديدة من خلال التعليقات، وعلى رأسهم شقيقه الفنان عمرو سعد، معلقًا: «حمدالله على السلامة»، والفنانة جوري بكر، التي كتبت: «الله أكبر»، كما علقت الفنانة بسنت شوقي، قائلة: «ألف مبروك يا حبيبى ليك أنت و لولا».