الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيف عبد الرحمن: «استحالة حد يجي تاني زي يوسف شاهين»

سيف عبد الرحمن

سيف عبد الرحمن

ندى يوسف

A A

استعاد الفنان سيف عبد الرحمن، ذكرياته مع المخرج يوسف شاهين، بعد التعاون معه في أكثر من عمل فني لاقى استحسان الجمهور، فهو من اكتشف موهبته وقدمه للمشاهدين من خلال فيلم «فجر يوم جديد».

وأكد «عبد الرحمن» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن العمل مع يوسف شاهين له مذاق خاص، وأنه مخرج فريد من نوعه وعلم الكثيرين، واكتشف العديد من المواهب التي أثرت الفن المصري.

وقال سيف عبد الرحمن، إنه من رابع المستحيلات أن يأتي مخرج آخر بحجم موهبة الراحل يوسف شاهين، قائلًا: «هو أستاذ علم كل اللي موجودين، والمخرجين اللي على الساحة حاليًا هما تلامذته، وممكن يكملوا المسيرة لكن لازم يحصل إنتاج، والعجلة تدور».

أما عن تأثير السوشيال ميديا على ضعف الإنتاج الفني، فقال: «السوشيال ميديا المفروض تبقى إضافة للي موجود زمان لما كنت عاوز أعمل فيلم بجيب 10 كاميرات حاليًا، ممكن أعمل ده بالموبايل بس، التكنولوجيا المفروض تخدم الفن، وحصل عكس ده وتراجعنا».

آخر أعمال سيف عبد الرحمن

من ناحية أخرى، يشارك الفنان سيف عبد الرحمن في مسرحية «قمر الغجر» مع الفنانة ميرنا وليد، والتي تعرض حاليًا على خشبة مسرح البالون في العجوزة.

تدور أحداث مسرحية «قمر الغجر» في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي وتتناول قصة العشق التي جمعت بين قمر الغجرية وبين «أمير» نجل الوزير.

وتتوالى الأحداث التي تجمع بين ثلاثة أجواء مختلفة هي عالم الصيادين وعالم الغجر بتفرد عاداتهم وتقاليدهم، وأيضا أجواء طلبة الجامعات بثقافتهم المعاصرة.

تعرض مسرحية «قمر الغجر» يوميًا على خشبة مسرح البالون، ما عدا يوم الثلاثاء من كل أسبوع وتستمر حتى يوم 12 فبراير المقبل.

مسرحية «قمر الغجر» بطولة ميرنا وليد، علاء حسني، آمال رمزي وفاء السيد، عصام عبدالله، نهلة خليل، أحمد السباعي، صابر عبدالله، أحمد مصطفى، سيف عبدالرحمن، فتحي سعد، حسان العربي، محمد زينهم، فكرة الأديب محمود مكي والعرض المسرحي من كتابة وإخراج الدكتور عمرو دوارة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.