الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 2 فبراير 2024

الدواجن

الدواجن

نورهان عبدالعزيز

A A

أسعار الدواجن اليوم الجمعة، تباينت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 2 فبراير 2024، في الأسواق وسجلت الدواجن البيضاء 83 جنيهًا للكيلو، بينما وصلت الفراخ البلدي إلى 120 جنيها، وتختلف هذه الأسعار وفقاً للمنطقة والمحافظة.

أسعار الدواجن الحمراء والبلدي اليوم الجمعة 2 فبراير

أسعار الدواجن اليوم الجمعة، تتراوح أسعار الدواجن الحمراء والساسو ما بين 100 و101 جنيه، بينما تصل أسعار الدواجن الأمهات في الأسواق إلى 65 جنيهًا، أما الدجاج البلدي فيسجل نحو 95 جنيها.
 

سعر البانيه اليوم

أسعار الدواجن اليوم الجمعة، وصلت أسعار البانيه إلى 180 جنيها للكيلو، بينما وصلت أسعار البيض الأحمر إلى 130 جنيهًا، ليصل إلى المستهلك بنحو 145 جنيهًا، ووصل سعر كرتونة البيض الأبيض لما بين 125 و132 جنيها للطبق، وسجل سعر كرتونة البيض البلدي 139 جنيهًا للطبق، ليصل إلى المستهلك بين 150 و155 جنيهًا.

سعر الكتاكيت اليوم الثاني من فبراير

أسعار الدواجن اليوم الجمعة، وصل سعر الكتكوت الأبيض الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط، لما بين 22، 23 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الساسو، الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط ما بين 18و19 جنيها، ووصل سعر الكتكوت البلدي الذي يبلغ من العمر يومًا واحدًا فقط، لما بين 12 و15 جنيها.

أسباب ارتفاع أسعار الدواجن

أسعار الدواجن اليوم الجمعة، تتأثر الدواجن بالعديد من العوامل مثل العرض والطلب، فهذه العناصر تلعب دورًا محوريًا في تحديد السعر من خلال بورصة الدواجن.

وتلعب العوامل الصحية دورًا كبيرًا في تغيير الأسعار، فالأوبئة والأمراض المنتشرة تؤثر بشكل كبير على الأسعار مما يؤدي إلى اختلاف العرض والطلب.

وتؤدي العوامل الجوية إلى تقليل العرض وزيادة الطلب مما يعمل على زيادة الأسعار بشكل كبير، كما يؤثر سعر الصرف والعملات على الأسعار بشكل عام.

تُعتبر تكاليف الإنتاج من العوامل الأساسية التي تؤثر في الأسعار سواء الأعلاف أو ما شابه، كما تؤثر العوامل الجوية ودرجات الحرارة على أسعار الدواجن بجميع أنواعها. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search