السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريال مدريد يتقدم على خيتافي بالهدف الأول عن طريق خوسيلو (فيديو)

خوسيلو

خوسيلو

محمود عبدالرحيم

A A

ريال مدريد يتقدم علي خيتافي بالهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب خوسيلو، وتقام المباراة الآن على ملعب “كوليسيوم ألفونسو بيريز”، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

هدف ريال مدريد الأول

حالة ريال مدريد في الدوري الإسباني

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، حيث نجح الميرنجي في جمع 54 نقطة من 21 مباراة، أحرز خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقي هزيمة واحدة على يد أتلتيكو مدريد، سجل خلالها 45 هدفا وتلقت شباكه 14 أى فارق أهداف يقدر بـ31 نقطة.

ترتيب فريق خيتافي في الدوري الإسباني

أما علي الجانب الآخر، فيدخل فريق خيتافي المواجهة اليوم وهو يحتل المرتبة العاشرة في الدور الإسباني، فنجح فريق "الأزولونيس" في جمع 29 نقطة من 21 مباراة بواقع 7 انتصارات و8 تعادلات و6 هزائم، أحرز خلالها 28 هدفا وتلقت شباكه 28 أي فارق أهداف صفر.

آخر خمس مواجهات لفريق ريال مدريد في الدوري

يعيش فريق ريال مدريد في الفترة السابقة حالة من الانتعاش، خصوصا علي مستوي الدوري الإسباني، حيث حقق الانتصار في خمس مباريات متتالية، أما على جميع المستويات فتلقى ريال مدريد هزيمة واحدة في آخر خمس مباريات مقابل 4 انتصارات، سجل خلالها 16 هدفا، وتلقت شباكه 11 هدفا.

آخر خمس مواجهات لفريق خيتافي

تسود حالة من التخبط فريق "الأزولونيس" انعكست علي نتائجه في المباريات الخمس الأخيرة، فحقق الانتصار في لقاءين وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات، سجل خلالها 6 أهداف واهتزت شباكه في 7 مناسبات.

المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وخيتافي

أما عن المواجهات المباشرة بين فريق ريال مدريد وفريق خيتافي فتميل الكفة لصالح العملاق الملكي، فخلال الـ10 مباريات الأخيرة كانت هناك أفضلية كاسحة لصالح فريق الريال، استطاع الفريق الملكي أن ينتصر في 8 مباريات وتعادل في مباراة، بينما تلقى هزيمة وحيدة بنتيجة 1-0.

التشكيل الرسمي لفريق ريال مدريد ضد فريق خيتافي

وجاء تشكيل ريال مدريد علي النحو التالي :

حراسة المرمي: لونين.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز.

خط الوسط:لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فينيسيوس - خوسيلو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني 

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1.

الدوري الإسباني| تعادل سلبي ينهي مباراة ريال مدريد وخيتافي | العربية  Goal.com

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search