الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد

فريق ريال مدريد

منصور مجاهد

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي فريق خيتافي في بطولة الدوري الاسباني، وتقام المباراة علي ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" في تمام العاشرة مساءا، ضمن اطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 20 في الدوري الاسباني الممتاز.

مشاهدة لقاء ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني.

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني، حيث نجح الميرنجي في جمع 54 نقطة من 21 مباراة، أحرز خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقي هزيمة واحدة علي يد أتليتكو مدريد، سجل خلالها 45 وتلقت شباكه 14 أي فارق أهداف يقدر ب 31 نقطة.

ويتسائل العديد من عشاق فريق ريال مدريد الملكي، عن كيفية مشاهدة لقاء ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، يقدم لكم موقع الجمهور الإخباري الحل عبر موقعه الإخباري. 

الدوري الإسباني، شاهد مباراة ريال مدريد وخيتافي

أما علي الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي المواجه اليوم وهو يحتل المرتبة العاشرة في الدور الإسباني، شاهد مباراة ريال مدريد وخيتافي، فنجح فريق "الأزولونيس" في جمع 29 نقة من 21 مباراة بواقع 7 انتصارات و 8 تعادلات و 6 هزائم، أحرز خلالها 28 هدف وتلقت شباكه 28 أي فارق أهداف صفر.

ولجميع عشاق الدوري الإسباني، يمكنك أن تشاهد مباراة ريال مدريد وخيتافي في العاشرة مساء اليوم علي ملعب ختافي في قمة يسعي فيها ريال مدريد لتصدر جدول الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

يعيش فريق ريال مدريد في الفترة السابقة حالة من الانتعاش، وخصوصا علي مستوي الدور الاسباني حيث حقق الانتصار في خمس مباريات متتالية، أما علي كافة المستويات فتلقي ريال مدريد هزيمة واحدة في اخرمس مباريات مقابل 4 انتصارات، سجل خلالها 16 هدف، وتلقت شباكه 11 هدفا.

يقدم لكم موقع الجمهور مشاهدة ممتعة للقاء اليوم في الدوري الإسباني، حيث يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الريال ضد خيتافي في الدوري اليوم

تسود حالة من التخبط فريق "الأزولونيس" انعكست علي نتائجه في المباريات الخمس الأخيرة، فحقق الإنتصار في لقائين وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات، سجل خلالهم 6 أهداف واهتزت شباكه في 7 مناسبات.

تصدرت كلمات ريال مدريد وخيتافي مؤشرات البحث عبر جوجل في الساعات القليلة الماضية، فأن كنت تتسائل كيف يمكنني مشاهدة مباراة الريال ضد خيتافي في في الدوري اليوم، يقدم لك موقع الجمهور الإخباري عبر موقعه الرسمي في وقت المباراة، حيث أن اليوم هو لقاء فارق في مسيرة ريال مدريد لتصدر جدول الدوري الإسباني.

ريال الريال وخيتافي مشاهدة المباراة المؤجلة من الجولة 20

أما عن المواجهات المباشرة بين فريق ريال مدريد وفريق خيتافي فتميل الكفة لصالح العملاق الملكي، فخلال الـ10 مباريات الاخيرةانت هناك أفضلية كاسحة لصالح فريق الريال، استطاع الفريق الملكي أن ينتصر في 8 مباريات وتعادل في مباراة بينما تلقي هزيمة وحيدة بنتيجة 1-0.

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري، حيث أن اليوم هو موعد المباراة المؤجلة من الجولة 20 من الدوري الإسباني، فيمكنك ببساطة متابعة أحداث اللقاء وكل المستجدات عبر موقعنا الرسمي.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد فريق خيتافي

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيلة مكونة من 
حراسة المرمي: لونين.
خط الدفاع: كارفخال - رودريجو - ناتشو - جارسيا.
خط الوسط: فالفيردي - تشاوميني - كروس.
خط الهجوم: رودريجو - بيلنجهام - فينيسيوس.

الدوري الإسباني| تعادل سلبي ينهي مباراة ريال مدريد وخيتافي | العربية  Goal.comالتشكيل المتوقع لفريق خيتافي في مواجهته ضد ريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ خيتافي بتشكيلة مكونة من
حراسة المرمي: سوريا.
خط الدفاع: الديرتي - ريكو - ديجيني.
خط الوسط: أغلاسياس - ماكسيموفيتش - جرينوود - سانتياجو - مارتين.
خط الهجوم: مايورال - ماتا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search