السبت، 06 يوليو 2024

12:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أونلاين، استخراج صحيفة الأحوال الجنائية في 8 خطوات

صحيفة الأحوال الجنائية

صحيفة الأحوال الجنائية

محمود الطحاوي

كثر البحث عبر محركات البحث العالمي جوجل، عن خدمة استخرج صحيفة الحالة الجنائية "فيش وتشبيه أونلاين" وتقدم وزارة الداخلية العديد من الخدمات الإلكترونية التي توفر الكثير من الوقت والجهد، وذلك من خلال الدخول على موقع الوزارة، حيث يمكن استخدام خدمة استخراج فيش وتشبيه مستعجل في أي وقت ومن أي مكان.

وأتاح الموقع الإلكتروني لـوزارة الداخلية المصرية خدمات كثيرة وذلك تسهيلا على المواطنين، وإليكم تفاصيل أكثر عن خدمة استخرج "فيش وتشبيه" أونلاين، وتكلفة الخدمة، والشروط المقررة، ومدة استخراجه، وكذلك مواعيد العمل الرسمية داخل أقسام الشرطة.

وفي السطور التالية يقدم لكم موقع "الجمهور" كيفية استخراج فيش وتشبيه مستعجل وذلك من خلال 8 خطوات:

1- سجل دخولك عبر موقع وزارة الداخلية من هنا

2- النقر على دليل الخدمات.

3- اختيار الأدلة الجنائية.

4- سوف يطلب منك تسجيل الدخول للموقع.

5- قم بإنشاء حساب جديد في حالة دخولك لأول مرة.

6- اختر صحيفة الحالة الجنائية المميكنة.

7- استكمل البيانات المطلوبة.

8- قم بالدفع الإلكتروني لسداد الرسوم المقررة للخدمة.

تكلفة استخراج صحيفة الأحوال الجنائية

يوجد ثلاثة أنواع من نموذج الصحيفة الجنائية العادية ويبلغ سعره 30 جنيهًا، ونموذج الحالة الجنائية العاجلة والبالغ سعرها 34 جنيهًا، والأخيرة الصحيفة الجنائية المميكنة ويبلغ سعرها 50 جنيهًا.

مدة استخراج الفيش والتشبيه “أونلاين”

ويبلغ وقت استخراج الفيش الجنائي المستعجل "أونلاين" 48 ساعة، وإذا كان طلب استخراج الفيش والتشبيه من داخل المكاتب التابعة لأقسام الشرطة يستغرق 24 ساعة، أما إذا كان الطلب فوري فيتم الاستلام في نفس اليوم.

مواعيد العمل لاستخراج صحيفة الأحوال الجنائية

ويكون العمل في مكاتب صحيفة الأحوال الجنائية من يوم السبت حتى الخميس، بداية من الساعة 8 صباحا إلى الساعة الثامنة مساًء ما عدا يوم الخميس وينتهي العمل الساعة 3 مساء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.