الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، نيجيريا تضع قدما في دور الـ8 وتواجه أنجولا بعد الفوز على الكاميرون

أوسيمين

أوسيمين

إسلام عبد الجليل

نيجيريا تضع قدم في دور الـ8 وتواجه أنجولا، انتهت مباراة نيجيريا والكاميرون بفوز المنتخب النيجيري بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم إفريقيا.

انتهى الشوط الأول بين منتخبي نيجيريا والكاميرون، بتقدم النسور الخضراء، بهدف مقابل لا شيء،  على طريقة سونج وزيدان، عن طريق أديمولا لوكمان بعد ضغط من مهاجم الفريق أوسيمين، وجاء الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب لوكمان بعد عرضية رائعة ليحرزها في الشباك الكاميرونية.

تشكيل نيجيريا لمواجهة الكاميرون في كأس الأمم الأفريقية

وجاء تشكيل نيجيريا الرسمي لمواجهة الكاميرون على النحو التالي: «في حراسة المرمى: نوابالي، في خط الدفاع: أولا آينا - سيمي أجايي - ويليام إيكونج - كالفين باساي - زايدو سانوسي، في خط الوسط: موسيس سيمون - أونيكا - لوكمان - أليكس أيوبي، في خط الهجوم: فيكتور أوسيمين».

تشكيل الكاميرون لمواجهة نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية

وجاء تشكيل الكاميرون الرسمي لمواجهة نيجيريا على النحو التالي: «في حراسة المرمى: أوندوا، في خط الدفاع: كاستاليتو - كريستوفر ووه - عمر جونزاليس، في خط الوسط: نجاماليو - نتشام - فرانك أنجويسا - تولو، في خط الهجوم: إيكامبي - فرانك ماجري - كيفن نكودو».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.