السبت، 06 يوليو 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المنوفية تشيع طبيبة شابة توفيت أثناء تأدية عملها

الطبية ناهد المرسي

الطبية ناهد المرسي

نادر حشاد

خيم الحزن والحسرة على وجوه أهالي مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد سماع خبر وفاة طبيبة شابة أثناء تأدية عملها في قسم العناية المركزة بمعهد ناصر بالقاهرة.

وشيع المئات من أهالي مركز ومدينة شبين الكوم جثمان الطبيبة الشابة ناهد المرسي إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بمدينة شبين الكوم، وسط حالة من الحزن الكبير بين أهلها وزملائها وجيرانها وكل من يعرفها من مختلف قرى المنوفية والتي راحت في ريعان شبابها.

حيث أكد عدد من أهلها أنهم مذهولون بخبر وفاتها حتى الآن، وأنه نزل عليهم كالصاعقة لأنها لم تشتك من شيء والجميع يحبها ويقدرها.

وأضافوا " لسه متخرجه من كليتها بجامعة المنوفية مفرحناش بيها كانت زهرة العائلة والكل يشيد بها وبذكائها وأخلاقها.

وتابعوا، أنها أثناء تأدية عملها في قسم العناية المركزة بمعهد ناصر ذهبت إلى غرفة الراحة الخاصة بها لتستريح، وبعد فترة ذهبت إحدى صديقاتها إليها وجدتها فارقت الحياة فجأة دون أي مقدمات حاولوا عدد من زملائها إفاقتها وإنعاش قلبها ولكن كان أمر الله نافذاً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.