السبت، 05 أكتوبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكرى وفاة عانس الدراما، قصة جديدة لا تعرفها عن الفنانة الراحلة سهير الباروني

سهير الباروني

سهير الباروني

ياسمين شهاب

A A

تحل اليوم الأربعاء، الموافق 31 يناير، ذكرى وفاة نجمة الكوميديا الكبيرة الفنانة سهير الباروني، الشهيرة بفتحيه كشري التي كانت خفيفة الظل، ولكنها عانت صعوبات كثيرة على مدار فترات حياتها، وأبرز هذه الصعوبات وفاة ابنتها أمام أعينها.

حادث سير يقضي على حياة ابنة سهير الباروني

سهير الباروني، وفي استضافة الفنانة صفاء أبو السعود تحدثت الفنانة سهير الباروني، عن واقعة وفاة ابنتها الوحيدة وأن تفاصيل هذه الواقعة دائمًا أمام عينها، حيث ماتت ابنتها في حادث سير بشارع جامعة الدول العربية واتصلت بها جارتها أن عفاف ابنتها تعرضت لحادث وعندما ذهبت إلى المستشفى وجدت ابنتها تصرخ من الألم وظلت هناك حتى اليوم الثاني وتوفيت بعد ذلك، وقامت بتغسيلها في اليوم الثاني.

سهير الباروني ماتت بسبب مشوارها الفني 

أبدعت الفنانة سهير الباروني، في الكثير من الأدوار التي رُسخت في أذهان الجميع ومازالت موجودة حتى الآن، ولكنها لم تكن البطلة الموجودة على «بوستر» أي عمل فني، كانت دائمًا تقدم الأدوار الثانوية، وعبرت عن حزنها الشديد بسبب هذا في الكثير من اللقاءات أنها لم تأخذ حقها طوال مشوارها الفني.

كيف كانت سهير الباروني الأم؟

على الرغم من أنه كان يطلق على سهير الباروني دائمًا أنها «عانس الدراما» لكنها كانت سيدة متزوجة ولديها بنتان وكانت لهما الأم والأب، وعبرت ابنتها سحر عن حبها الشديد لوالدتها التي كانت خير الصديقة بالنسبة لها وكانت تُشاركها في كل شيء، حتى  الأدوار التي كانت تُعرض عليها وأيضًا كانت جيدة في إعداد الطعام، وتصمم على الدخول إلى المطبخ وعمل الطعام بنفسها. 

مشوار فني حافل للفنانة سهير الباروني

في منتصف خمسينيات بدأت الفنانة سهير الباروني، مشوارها الفني وقدمت أدوارها على الصعيد الكوميدي في تلك الفترة واشتهرت بهذه الأدوار، لمعت في مسرح الريحاني، ومن أهم الأعمال التي قدمتها 30 يوم في السجن، بينت اسمها محمود، النداهة، عريس مراتي، قضية عم أحمد، والعديد من الأعمال الفنية الكبيرة التي سجلت في تاريخ السينما المصرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search