الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد خيتافي

ريال مدريد ضد خيتافي

منصور مجاهد

A A


يحل اليوم  فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا علي فريق خيتافي في بطولة الدوري الاسباني،  وتقام المباراة علي ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز" في تمام العاشرة مساءا، ضمن اطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 20 في الدوري الاسباني الممتاز.

حالة ريال مدريد في الدوري الاسباني.

يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم وهو محتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني، حيث نجح الميرنجي في جمع 54 نقطة من 21 مباراة، أحرز خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 مباريات، وتلقي هزيمة واحدة علي يد أتليتكو مدريد، سجل خلالها 45 وتلقت شباكه 14 أي فارق أهداف يقدر ب 31 نقطة.

ترتيب فريق خيتافي في الدوري الاسباني 

أما علي الجانب الآخر، يدخل فريق خيتافي المواجه اليوم وهو يحتل المرتبة العاشرة في الدور الإسباني، فنجح فريق "الأزولونيس" في جمع 29 نقة من 21 مباراة بواقع 7 انتصارات و 8 تعادلات و 6 هزائم، أحرز خلالها 28 هدف وتلقت شباكه 28 أي فارق أهداف صفر.

اخر خمس مواجهات لفريق ريال مدريد في الدوري

يعيش فريق ريال مدريد في الفترة السابقة حالة من الانتعاش، وخصوصا علي مستوي الدور الاسباني حيث حقق الانتصار في خمس مباريات متتالية، أما علي كافة المستويات فتلقي ريال مدريد هزيمة واحدة في اخرمس مباريات مقابل 4 انتصارات، سجل خلالها 16 هدف، وتلقت شباكه 11 هدفا.

اخر خمس مواجهات لفريق خيتافي 

تسود حالة من التخبط فريق "الأزولونيس" انعكست علي نتائجه في المباريات الخمس الأخيرة، فحقق الإنتصار في لقائين وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات، سجل خلالهم 6 أهداف واهتزت شباكه في 7 مناسبات.

المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وخيتافي

 أما عن المواجهات المباشرة بين فريق ريال مدريد وفريق خيتافي فتميل الكفة لصالح العملاق الملكي، فخلال الـ10 مباريات الاخيرةانت هناك أفضلية كاسحة لصالح فريق الريال، استطاع الفريق الملكي أن ينتصر في 8 مباريات وتعادل في مباراة بينما تلقي هزيمة وحيدة بنتيجة 1-0.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد فريق خيتافي 

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيلة مكونة من 
حراسة المرمي: لونين.
خط الدفاع: كارفخال - رودريجو - ناتشو - جارسيا.
خط الوسط: فالفيردي - تشاوميني - كروس.
خط الهجوم: رودريجو - بيلنجهام - فينيسيوس.

التشكيل المتوقع لفريق خيتافي في مواجهته ضد ريال مدريد 

ومن المتوقع أن يبدأ خيتافي بتشكيلة مكونة من
حراسة المرمي: سوريا.
خط الدفاع: الديرتي - ريكو - ديجيني.
خط الوسط: أغلاسياس - ماكسيموفيتش - جرينوود - سانتياجو - مارتين.
خط الهجوم: مايورال - ماتا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي فس الدوري الاسباني .

تذاع مباريات الدوي الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل علي حقوق اذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1 بتعليق المعلق.

الدوري الإسباني| تعادل سلبي ينهي مباراة ريال مدريد وخيتافي | العربية  Goal.com

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search