الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رويترز: إيران لا تنوي الانسحاب من سوريا بشكل كامل

سوريا وإيران

سوريا وإيران

وداد العربي

A A

أفادت فضائية القاهرة الإخبارية، أن إيران لا تنوي الانسحاب الكامل من ‎سوريا، على الرغم من سحب كبار ضباط الحرس الثوري.

وقالت وكالة رويترز الإخبارية الأمريكية عن مصادر، إن ‎«إيران أبلغت ‎سوريا بقلقها من تسرب المعلومات بعد استهداف مستشاريها»، كما أكدت أن «الحرس الثوري سيدير العمليات في سوريا عن بُعد مدعوما بحزب الله».

قصف قاعدة أمريكية على الحدود مع سوريا

وفي سياق آخر، لقي 3 جنود من الجيش الأمريكي مصرعهم وأصيب 20 آخرين، الأسبوع الماضي في هجوم بطائرة مسيرة على موقع أمريكي عسكري على الحدود الأردنية السورية (قاعدة التنف).

وقالت شبكة CNN الأمريكية، عن مسؤولين أمريكيين، إن 3 جنود من الجيش الأمريكي لقوا حتفهم نتيجة هجوم بمسيرة على قاعدة عسكرية أمريكية في الأردن، والتي تعد المرة الأولى التي يقتل فيها جنود أمريكيون في الشرق الأوسط منذ وقوع احداث السابع من أكتوبر.

وقالت الشبكة إن الهجوم ضرب البرج 22 في الأردن بالقرب من الحدود مع سوريا، في قاعدة التنف.

فصائل عراقية تعلن مسؤوليتها عن قصف القاعدة الأمريكية

فيما أعلنت الفصائل العراقية، مسؤوليتها عن الهجمات التي استهدفت موقعًا أمريكيًا صغيرًا شمال شرق الأردن بالقرب من الحدود السورية.

وأكد حينها مسئول لدى الفصائل في تصريحات واشنطن بوست الأمريكية، أن أي قاعدة أمريكية متواجدة في الشرق الأوسط تعد هدفًا مشروعًا بالنسبة للفصائل، مضيفًا، أن الفصائل ستظل مستهدفة بالنسبة للفصائل، موضحًا، أن الفصائل لا تهتم لا بالرد ولا بالتهديدات الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search