الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب عبد الفتاح محمد: تدابير الدولة قادرة على ضبط سعر صرف الدولار

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد الداوي

A A

قال النائب عبد الفتاح محمد، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن مجتمع السماسرة والمضاربين و تجار العملة كانوا يراهنون على انخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار مما دفعهم لجمع أكبر قدر ممكن من العملة الدولارية، الأمر الذي تسبب في إحداث حالة من الارتباك والتخبط في السوق.


وأضاف عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية اتخذت مجموعة من الإجراءات والتدابير خلال الفترة الماضية لمواجهة تأثير سعر صرف الدولار السلبي على المواطنين، مع تحفيز الوعاء الدولاري في مصر.


وأكد «عبد الفتاح» أن الجهاز التنفيذي للدولة يقوم بعدة أدوار يأتي على رأسها التدخل في أوقات الأزمات الكبرى لضخ سلع وأموال بالعملات الأجنبية في الأسواق لضبط الأسعار والحيلولة دون مزيد من التضخم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.