الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا جديدا في القاهرة 16 فبراير

عمرو دياب

عمرو دياب

محمود الجلفي

A A

يستعد النجم عمرو دياب لحفل غنائي جديد في محافظة القاهرة، وهو الأول له خلال العام الجديد 2024، بعدما طرح ألبومه الجديد والذي يحمل اسم “مكانك”، على كافة المنصات الغنائية.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل، عن موعده وطريقة حجز التذاكر، باعتبار الحفل هو الأضخم في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة، من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت البوستر، وعلقت قائلة: فرصتك جاتلك، تكون من أول المحظوظين وتسمع ألبوم الهضبة الجديد لايف، عمرو دياب في أقوى حفلة في 2024، يوم 16 فبراير بالمنارة، في ليلة ماتتعوضش، هاتسمع فيها أغانيك المفضلة.

أخر حفلات الفنان عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب حفلًا جماهيريًا كبيرًا في المدينة العالمية فى دبى، وسط حضور جماهيري كبير بلغ 10 آلاف شخص.
بدأ “دياب” الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معه أغانيه.

وقدم دياب خلال الحفل أغاني "يا أنا يا لأ"، "نور العين"، "أنا غير"، "يا شباب يا بنات"، "تملي معاك"، "بحبك"، "الليلة"، "الحب اللي كان"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ألبوم «مكانك»

وتمكن ألبوم «مكانك» من الحصول على المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على أنغامي في الوطن العربي بأكمله، وذلك خلال أيام قليلة من طرحه.

وكان النجم عمرو دياب قد طرح أول أغنية من ألبومه «مكانك»، والتي تحمل اسم «بيوحشنا» من خلال تطبيق أنغامي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر أمير محروس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search