الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا شيحة تفوز بجائزة أفضل ممثلة من ملتقى التميز والإبداع

هنا شيحة

هنا شيحة

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة هنا شيحة، عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل «ما تيجي نشوف»، من ملتقى التميز والإبداع العربي في دورته الثانية، معربة عن سعادتها بهذا التكريم.

ووجهت هنا الشكر إلى وزارة الثقافة وإدارة الملتقى لتكريمها على دورها في «ما تيجي نشوف»، الذي عرض مؤخرًا على الشاشة وحقق نجاحًا ساحقًا.

وكتبت هنا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أنا بشكر جامعة الدول العربية ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيميديا لعلوم الإعلام لتكريمي في ملتقى التميز والإبداع عن دوري في مسلسل ما تيجي نشوف».

ومن المقرر أن تتلقى الفنانة هنا شيحة، جائزة أفضل ممثلة، اليوم الأربعاء، في الحفل الذي يقيمه ملتقى التميز والإبداع في أحد الفنادق لكبرى بالتجمع الخامس.

مسلسل ما تيجي نشوف

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد سعيد عبدالغني، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، بالأمس، ونالت على إعجاب الجمهور.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.