الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هنا شيحة تكشف سر عدم ظهورها في البرامج التلفزيونية الفترة الماضية

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

محمد النجار

A A

كشفت الفنانة هنا شيحة، عن سر عدم ظهورها في البرامج التلفزيونية، موضحة أنها لا تحب الظهور إلا في حالة امتلاكها موضوعات مهمة في العمل تستطيع الحديث عنها أمام الجمهور، ولكنها لا تفضل الظهور الكثير دون داع.

وقالت شيحة، خلال لقاء خاص في برنامج "أون سيت"، الذي تقدمه الإعلامية انجي يحيى، عبر قناة أون، إنها تحب دائما تقديم الأعمال التي لا تشبه ما سبقها، والبحث عن قصص جديدة تستطيع أن ترويها بشكل ممتع للجمهور من خلال عملها الفني، كما أشادت بطريقة كتابة الكاتب عمرو ياسين، كونه يختار أفكاره ومصطلحاته التي يقدمها في قالب مخصص للمرأة.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة هنا شيحة عن شعورها بالحزن الشديد جراء ما يحدث بغزة، ورفضت الظهور في بعض الأماكن والمناسبات تضامنا مع فلسطين، وتحدثت عن تفاقم الأزمة خلال الفترة الحالية.

وأعربت هنا شيحة لـ«الجمهور»، عن حزنها من فكرة عدم تفهم المتابعين للسياسات التي تطبقها منصات التواصل الاجتماعي والتي تمنعهم من الحديث بحرية عن القضية، ويتوجب عليهم نشر أشياء تخص عملهم حتى يتمكنوا من تفادي الأزمة، كما يتوقف وصول المنشورات الخاصة بهم أذا قام أحد منهم بالحديث عن الأزمة.

كما تابعت أنها تشعر بالحزن والقهر الشديد على ما يحدث بفلسطين، وأن هذا الأمر يؤثر عليها بطريقة كبيرة، ويجعلها تعيش فترة نفسية صعبة مما يحدث بإخواننا بغزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search