الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسخة من أبوه، ظهور نادر لنجل مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

مايكل جاكسون

محمود الجلفي

A A

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة تظهر بيجي جاكسون، نجل النجم العالمي وأسطورة البوب مايكل جاكسون، ضمن صورة عائلية التقطت له خلال الاحتفال بذكري ميلاد “مايكل” الـ65 خلال شهر أغسطس الماضي.    

وظهر خلال الصورة بييجي بعمر الـ21 عامًا، لحظة احتفاله بذكرى ميلاد مايكل جاكسون، ومعه مغني الراب النرويجي عمر بهاتي وعدد من أفراد عائلته.

كما كان يرافق بييجي جاكسون بعض أشقائه، من بينهم راندي جاكسون جونيور ودونتي جاكسون ورويال جاكسون، وكان بييجي يفضل التواجد بعيد الأضواء والإعلام والشهرة، حيث كان آخر ظهور علني له في لاس فيغاس، حين حضر مع إخوته عرضًا لمسرحية One تكريمًا لذكرى والدهم مايكل جاكسون.

واشتهر  بيجي أيضًا باسم «بلانكيت»، ولم يتربى مع والده ووالدته، بل تولت رعايته والدة الفنان عمر بهاتي، بيا، بعد طلاق مايكل جاكسون وديبي رو. وقد وُلِد بيجي عن طريق أم بديلة مجهولة في عام 2002.

وفي وقت سابق، تحدث فنان البوب عمر بهاتي، عن شعوره بالعائلة، حيث أوضح مشاعره العائلية في حلقة من مسلسل Unfiltered لباريس جاكسون على فيسبوك، حيث أكد أن جاكسون تبناه وأصبح بمثابة المرشد والأب بالنسبة له، حيث قال: عندما كنت طفلاً صغيرًا، كنت أتطلع إليه، وأقلده في كل شيء.

وتابع عمر الذي عمل والده كسائق لدى عائلة جاكسون، قائلاً: قال لي إنني نسخة مصغرة منه، وانتهى بي الأمر بالذهاب في جولة معه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search