الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايدة غنيم، التفاصيل الكاملة لأزمتها مع زوجها وأبرز أعمالها الفنية

عايدة غنيم

عايدة غنيم

محمود الجلفي

A A

تصدرت الفنانة عايدة غنيم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن تفاصيل أزمتها مع زوجها، وما حدث بينهما من خلافات خلال الفترة الماضية، وعدم حصولها على أى مصروفات منه لها أو لولدها.

ونشرت عايدة غنيم فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيه: «ابني من يوم ما انفصلت قسمًا بالله ما حد بعتله جنيه ولا اترفعت عليه سماعة تليفون، ولا اتقال له كل سنة وأنت طيب في عيد ميلاده ولا في أي مناسبة في الحياة».

وتابعت عايدة غنيم: «أنا متكفلة بكل حاجة ويعلم ربنا والناس المقربين مني، أنى متكفلة بكل مصاريف ابني من أكبر حاجة لأصغر حاجة ومصاريف علاجه كلها، اللي أقل دواء فيها بيوصل لـ150 دولارا».

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي معها، بسبب الضغوط المادية التي تتعرض لها، والمصروفات الكبيرة التي يحتاجها ابنها للعلاج.

شخصية عايدة غنيم الشهيرة فنيًا

شاركت "غنيم" بمسلسل عائلة الحاج متولي، بشخصية سعدية ابنة نعمة الله، رفقة الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة غادة عبدالرازق، التي جسدت شخصية أمها في هذا العمل، وتميزت بطريقة نطقها لكلمة أمي بالعمل، حيث كانت تقولها «مامتشي».

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هو مسلسل «آه من حوا»، والذي عرض عام 2016، ومسرحية «مطلوب غبي فورا» والتي تم عرضها عام 2015.

أبرز أعمال عايدة غنيم الفنية

مسرحية مطلوب غبي فورا 2015، ومسلسلات آه من حوا 2016، أشجار النار 2012، والبحر والعطشانة 2012، والخفافيش
2012 ، وطيري يا طيارة، 2012، وهرم الست رئيسة 2012، وفندق سبع نجوم 2011، وﺳﻴﺖ ﻛﻮﻡ، عبودة ماركة مسجلة 2009.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search