الأربعاء، 31 يوليو 2024

09:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط 4 قضايا مخدرات وأسلحة نارية في حملات أمنية بدمياط

معاذ محمد

A A

تمكن رجال قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من توجيه عدة حملات بعدد من دوائر أقسام ومراكز المحافظة، وأسفرت جهود رجال الأمن عن ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية.

وكانت معلومات قد وردت إلي رجال الأمن بدمياط عن قيام بعض الخارجين عن القانون بالاتجار في المواد المخدرة وحمل أسلحة نارية، ما أسفر عن شن عدة حملات تمكنت من ضبط  7,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 9,500 كيلو جرام لمخدر البانجو، و7,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو ،و كمية من مخدر الهيروين.

كما أسفرت عن ضبط «2 فرد محلى الصنع، وعدد من الطلقات» بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وجار عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.