السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هنا الزاهد تتحدث لأول مرة عن طلاقها من أحمد فهمي

هنا الزاهد

هنا الزاهد

محمود الجلفي

علقت الفنانة هنا الزاهد، للمرة الأولى بشكل مباشر على طلاقها من الفنان أحمد فهمي، مؤكدة على استمرار الاحترام بينهما، والتعامل بشكل مهذب وجيد.

وخلال لقاء إذاعي، قالت هنا الزاهد: «لا يجب أن يكون دائما سبب الطلاق مبني على وجود خلافات ومشاكل، هناك أشياء أخرى مثل عدم التوافق الذي يدفعنا لنهاية العلاقة بشكل محترم، خاصة أننا تجمعنا فترة صداقة كبيرة للغاية وصلت لـ5 سنوات، وأحمد فهمي شخص محترم وليس بيننا ضغينة».

وتابعت هنا الزاهد: لا أفكر في لقاءنا وتفاصيله، حيث حدث بيننا لقاء خلال حفل «جوي أوردز»، ووقفنا معًا «سلمنا على بعض»، وهو صديق لي وزميل مهنة، وبيننا عشرة كبيرة، وأي شخص يتحدث عنه بشكل سلبي أقوم برد فعل عنيف ضده «أحط إيدي في عينه».

واستكملت هنا الزاهد: الحياة لا تتوقف على أشخاص، وهناك أوقات نضطر فيها للنهاية، بسبب النصيب، وهذا لا يعني وجود سوء في أي شخص فينا، ولكن الحياة تكتمل، «في الأول الحاجة صعبة جدًا عشان فيه عشرة ولكن الحياة مكملة والحمد لله أنا تمام وهو مبسوط جدًا وإحنا أصحاب».

واختتمت هنا الزاهد: «الحياة قصيرة جدًا لازم تشوفي حياتك، ولو عايزة أي حاجة هكلمه ولو هو عايز أي حاجة هيكلمني وإحنا أصحاب في الآخر».

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، نبأ انفصالهما بعد زواج دام 4 سنوات، ولم يفصح أحد منهما عن أسباب القرار، ولم يثمر زواجهما عن أطفال.

وترددت بعض الشائعات حول أن السبب في انفصال أحمد فهمى عن زوجته هو الخلافات التي نشبت بين زوجة شقيقه الفنان كريم فهمي وهنا الزاهد، وتجاوز الخلاف حده ووصل إلى الأشقاء، حيث ألغى كريم وزوجته متابعة أحمد فهمي قبل الانفصال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.