الخميس، 11 يوليو 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان خالد الصاوي الصحية وموعد ظهوره مجددًا

خالد الصاوي

خالد الصاوي

محمود الجلفي

تصدر الفنان خالد الصاوي محركات البحث، بعد الأخبار المنتشرة عن أزمته الصحية، وتعرضه لوعكة، ما دفع جمهوره ومحبيه بالبحث المكثف عنه بهدف الاطمئنان عليه.

بدأ الأمر بعدما اعتذر خالد الصاوي عن تصوير أحد البرامج التليفزيونية، وأعلنت وقتها الإعلامية انجي علي، عن تعرض خالد الصاوي لأزمة صحية شديدة منعته من التواجد في برنامج أسرار النجوم على محطة نجوم إف إم، واحتياجه لإجراء عملية جراحية في الفم.

وانتشرت بعدها العديد من الأنباء التي تشير إلى تعرض خالد الصاوي لعدد من الأزمات الصحية، ليخرج ويطمئن جمهوره من خلال فيديو نشرة ليلة أمس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال خالد الصاوي خلال الفيديو الذي نشره: حبايبي جدا والله كل اللي سألوا وكل اللي اهتموا بصحتي، أنا الحمد لله زي الفل، حصل حاجة كدا لمدة أسبوع، والحمد لله راحت لحالها، أنا زي الفل وتمام ومتشكر جدا وهيعط من التأثر».

وتابع: «واللي عايز يطمئن عليا أكتر يجي يحضر يوم 31 يناير الجاي في معرض الكتاب، فى حفل توقيع كتب جديدة ليا، في 31 يناير».

جدير بالذكر أن، أخر عمل فني للفنان خالد الصاوي، عرض خلال الفترة الماضية فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، والذي لا يزال يعرض في السينمات ويتنافس مع عدد من الأعمال الأخرى.

فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

«ليه تعيشها لوحدك» بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

تدور قصة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث عن طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

وسبق أن طرحت الشركة المنتجة البوسترات الفردية للفيلم، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت سلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومحمد رضوان، وخالد الصاوي، وأمينة شلباية على البوسترات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.