الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، إسلام حسام يتعاون مع راديو إنرجي في عمل فني جديد

البلوجر إسلام حسام

البلوجر إسلام حسام

ندى يوسف

A A

مسلسلات رمضان 2024، كشفت إدارة راديو «إنرجي 92.1» عن تعاونها مع صانع المحتوى إسلام حسام في مسلسل إذاعي جديد من بطولته وتأليفه، من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وتعاقد إسلام رسميًا مع محطة إنرجي في حضور عايدة سعودي، رئيس راديو إنرجي، والإعلامية زهرة رامي، وهي تتولى مسئولية إخراج المسلسل.

ويذكر أن إسلام حسام هو مخرج وكاتب محتوى وأحد المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي قدم عدد من المشروعات الناجحة والفيديوهات التي حققت مشاهدات عالية ويتمتع بجماهيرية كبيرة.

مسلسلات إنرجي في رمضان 2024

في سياق مختلف، أعلنت محطة إنرجي عن التعاقد مع الفنان محمد سلام، على بطولة مسلسل إذاعي جديد خلال شهر رمضان القادم 2024، سيناريو وحوار أحمد محارب، ومحمد محارب، إخراج زهرة رامي.

شاركت الصفحة الرسمية لراديو إنرجي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مجموعة من الصور أثناء التعاقد.

كما يشارك الفنان محمد سلام، خلال الوقت الحالي في تصوير مشاهدة بمسلسل الكبير أوي، مع نخبة كبيرة من الفنانين أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search