السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«شقو ولحظات لذيذة» تجمع السبكي وعمرو يوسف وهنا الزاهد في السينما

السبكي

السبكي

ندى يوسف

كشف المنتج أحمد السبكي، عن أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة، بعد منافسته في سباق شهر يناير السينمائي، بفيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، والذي يعرض حاليًا في السينمات.

وأكد «السبكي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «محارب» بالتعاون مع حسن الرداد، وعدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم ماجد المصري، نرمين الفقي، أحمد زاهر.

وأوضح أحمد السبكي أنه ينافس في موسم عيد الفطر بفيلمين، الأول بعنوان «شقو» بطولة عمرو يوسف، يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم.

كما سيطرح في العيد أيضًا فيلم «لحظات لذيذة» بطولة هنا الزاهد، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، وهو من إخراج أحمد الجندي.

فيلم ليلة العيد أحدث إنتاجات السبكي

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار من الدراما، ويناقش عدد من القضايا التي تهم المرأة، والمعاناة التي تعيشها السيدات، والمشاكل والأزمات، بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوق السيدات، وتم تصوير معظم مشاهد الفيلم في جزيرة ما.

فيلم ليلة العيد، من بطولة الفنانة يسرا، وتشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.