السبت، 06 يوليو 2024

02:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السبكي، عادل إمام أيقونة الفن المصري والعربي :"يعنى ايه يعتزل"

اعتزال عادل امام

اعتزال عادل امام

ندى يوسف

أكد المنتج أحمد السبكي، أن الفنان عادل إمام،  أيقونة الفن المصري والعربي، ومن المستحيل أن يأتي فنان بحجم موهبة وخفة دم الزعيم، مرة أخرى قائلا  «يعني إيه يعتزل.. ده كلام بردو».

وكان  الفنان محمد إمام، أعلن أن الفنان الكبير عادل إمام ، أبدى رغبته في التفرغ لأسرته وقضاء المتبقي من عمره مع أحفاده في سلام بعيدًا عن الأضواء.

و  قال «السبكي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»،  عادل إمام نجم كبير لا يمكن أن يعتزل الفن نهائيًا، مشيرًا إلى أنه حاضرًا بأعماله العظيمة، 

اعتزال عادل إمام

الفنان محمد إمام، أكد فى تصريحات تليفزيونية في حفل جوائز joy awards، أن الزعيم عادل إمام قرر اعتزال الفن، ليس بسبب الحالة الصحية قائلًا: « الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد.. هو مع أحفاده طول الوقت».

وعن نجاح فيلمه الجديد أبو نسب، وتصدره شباك التذاكر ونجاح العمل، قال محمد إمام: سعيد بالتجربة لأنها من إخراج رامي إمام، وبمشاركة الفنانة ياسمين صبري اللي بحب الشغل معاها جدًا، وماجد الكدواني كان مشرفنا ومنح الفيلم ثقل فنى.

 

ظهور نادر لعادل إمام في joy awards

وظهر الزعيم في حفل joy awards الذى أقيم فى الرياض ، بتسجيل صوتي يشكر فيه جمهوره وصناع الفن المصري والعربي، مما تسبب في سعادة كبيرة لكل جمهوره ومحبيه، ووقف كل الحاضرين خلال عرض التسجيل احترامًا وتقديرًا لما قدمه الزعيم عادل إمام في مشواره الفني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.