الجمعة، 20 سبتمبر 2024

10:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الكرة على طريقة الجمهور، "اتفرج على الفرقة دي في الدورة الرمضانية"

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أحمد كامل

A A

سلّط كاريكاتير موقع الجمهور بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على تبريرات الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن المستوى السيئ الذي ظهر به “الفراعنة” خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ34 والمقامة على الأراضي الإيفوارية.

ونشر الكاريكاتير صورة لامرأة تلعب دور “إعلامية”، أثناء إجرائها حوارا مع رجل يمثل “اتحاد الكرة” حول أسباب توديع منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا، بعد الهزيمة المخيبة للآمال أمام الكونغو الديمقراطية في دور الـ16 من عمر البطولة.

ويرد “اتحاد الكرة” عبر الكاريكاتير على الانتقادات التي تلقاها المنتخب الوطني بعد المستوى الرديء والسيئ في بطولة أمم إفريقيا، قائلاً: “اتفرج على الفرقة دي في الدورة الرمضانية… الناس اللي مستعجلة”.

ويظهر الكاريكاتير حالة اللامبالاة التي يتمتع بها اتحاد الكرة، وسوء إدارته للملف، وتبريراته الهزلية لفشله الذريع طوال مدة توليه المسئولية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search