السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان، هاني سلامة يكشف تفاصيل شخصيته في «أمير العوامري»

 الفنان هاني سلامة

الفنان هاني سلامة

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان هاني سلامة عن تفاصيل شخصيته في مسلسل «أمير العوامري» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة سوسن بدر، وسلوى خطاب، ومكون من 30 حلقة.

وصرح «سلامة» عبر لقائه ببرنامج «عرب وود» بأن المسلسل يدور في إطار اجتماعي وهناك العديد من الخطوط الدرامية ويوجد صراعات بين الشركات ورجال الأعمال، وهناك خط رومانسي.

 يُذكر أن آخر أعمال الفنان هاني سلامة، مسلسل «الذنب» وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، ويتألف من 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض قريبًا على إحدى المنصات، العمل من بطولة هاني سلامة ودرة وماجد المصري وطارق النهري ومحمد القس، وهو من سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وقصة شاهيناز الفقي.

 

أعمال فنية تجمع بين هاني سلامة ودرة

ويُعد مسلسل «الذنب» هو العمل الرابع الذي يجمع بين الفنانة درة والفنانة هاني سلامة حيث شاركوا في ثلاث أعمال من قبل وهم: فيلم الأولة في الغرام، مسلسل نصيبي وقسمتك، ومسلسل بين السما والأرض، الذي عرض الموسم الرمضاني 2021.

 

آخر أعمال الفنان هاني سلامة

وقدم هاني سلامة عام 2021 مسلسل «بين السما والأرض» في الموسم الرمضاني وتدور أحداثه حول تعطل المصعد الكهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

ومسلسل «بين السما والأرض» من تأليف نجيب محفوظ، سيناريو إسلام حافظ، ومن بطولة درة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، يسرا اللوزي، إخراج محمد جمال العدل.


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search