الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، الفخراني ونيللي كريم يُشاركان في السباق الدرامي بـ15 حلقة

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، مع اقتراب شهر رمضان الكريم بدأ نجوم الفن الإعلان عن تفاصيل أعمالهم الفنية التي ستُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، الذي دائمًا يتميز بالعديد من المسلسلات المتنوعة من حيث الحبكة الدرامية أو عدد الحلقات.

مسلسلات رمضان 2024

وفي الأعوام الماضية، ظهر العديد من الأعمال الفنية التي تحتوي على 15 حلقة فقط، ويشارك في هذا العام في مسلسلات رمضان 2024 أكثر يشمل 15 حلقة ومنها مسلسل «عتبات البهجة» للفنان يحيي الفخراني، مسلسل الساعة 5 للفنان آسر ياسين.

قائمة الأعمال الـ15 حلقة في رمضان 2024:

يحيي الفخراني يُشارك في مسلسلات رمضان 2024

ويُعود الفنان الكبير يحيي الفخراني من جديد، للمشاركة في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل عتبات البهجة المأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، مسلسل «عتبات البهجة» من إنتاج العدل جروب وإخراج مجدي أبو عميرة، ومن بطولة سيد رجب جومانا مراد، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي، دنيا ماهر.

عتبات البهجة

وصدرت رواية «عتبات البهجة» لـ«عبدالمجيد» في عام 2005م، التي تتناول شخصية خمسينية، تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

آسر ياسين يقدم عملا 15 حلقة في الموسم الرمضاني 2024

كان الفنان آسر ياسين، قد شارك في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل «سوتس بالعربي» وحقق نجاحا كبيرا وغاب عن السباق الرمضاني العام الماضي ولكنه أعلن مشاركته هذا العام بمسلسل «الساعة 5» المكون من 15 حلقة ويشارك معه في بطولة العمل عائشة بن أحمد وعدد من نجوم الفن ومن إخراج هاني خليفة وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

فراولة الشاشة تعود للمشاركة في مسلسلات رمضان 2024

تعلق الجمهور خلال الأعوام الماضية، بوجود الفنانة نيللي كريم في الموسم الرمضاني سواء أعمالا درامية أو كوميديا ودائمًا تحقق نجاحا كبيرا سواء على المستوى الفني أو الجمهوري، ومن المتوقع أن تفاجئ الجمهور بمسلسل «فراولة» من بطولة الفنان مصطفى خاطر، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، من إخراج محمد علي، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، والعمل سيكون في إطار كوميدي.

انفصال فني أم ظهور خاص.. شيكو يُغرد منفردًا عن هشام ماجد في رمضان 2024

أعلن الفنان الكوميدي شيكو، مشاركته في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «خالد نور وولده نور خالد» وهذا العمل سيكون بطولته بدون هشام ماجد، حيث سيشارك في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، من إخراج محمد أمين.

نعمة الأفوكاتو في رمضان 2024

مازالت الفنانة مي عمر، تتجاهل كل الانتقادات التي توجه لها قبل كل عام بأنها تشارك في الأعمال الفنية من أجل زوجها، وتستمر في مشوارها الفني حيث تقدم هذا العام في السباق الرمضاني 2024 مسلسل «الأفوكاتو» المكون من 15 حلقة، ويُشارك معها في العمل كل من: أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، من إخراج وتأليف محمد سامي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search