الخميس، 01 أغسطس 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، أحمد العوضي يروج لـ«حق عرب»

احمد العوضي

احمد العوضي

محمود الجلفي

A A

روج الفنان أحمد العوضي لأحدث أعماله الفنية، مسلسل حق عرب، والذي يخوض به السباق الرمضاني القادم 2024، مع ميرهان حسين وعدد من نجوم الفن المصري.

ونشر أحمد العوضي منشور من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بصورة من الكواليس، وعلق عليها قائلًا: «حق عرب، رمضان 2024، مسلسل دبااااح إن شاء الرحمن».

أبطال مسلسل «حق عرب»

وانضمت الفنانة سلوى عثمان مؤخرًا إلى فريق عمل حق عرب، بالإضافة إلى الفنان أحمد صيام، كما يشارك في المسلسل الفنان رياض الخولي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، والفنانة وفاء عامر، والفنانة كارولين عزمي، وأحمد عبدالله محمود، وميدو ماهر.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
«حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعدما تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

تفاصيل طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

طلاق ياسمين عبدالعزيز، أثار خبر انفصال الفنانة الشهيرة عن الفنان أحمد العوضي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ إعلان ياسمين عبدالعزيز الخبر.

وسبق ذلك العديد من المؤشرات على هذا الانفصال منها حضور ياسمين عبدالعزيز، للعرض الخاص بفيلم الإسكندراني أول بطولة للعوضي، وهو ما برره العوضي بأن ياسمين تمر بأزمة صحية .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.