السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من آية سماحة بعد تعرض زوجها محمد السباعي لأزمة صحية

محمد السباعي واية سماحة

محمد السباعي واية سماحة

محمود الجلفي

A A

تعرض المخرج محمد السباعي، زوج الفنانة آية سماحة، وشقيق الفنانة ناهد السباعي، لأزمة صحية خلال الساعات الماضية، انتقل على آثرها للمستشفى.

وحرصت آية سماحة زوجة محمد السباعي، على توجيه رسالة دعم له، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت قائلة: «من خلال الأوقات الجيدة والسيئة، سأكون دائمًا هناك من أجلك، سأكون بجانبك، أحبك أكثر مما تتصور».

آخر أعمال محمد السباعي

والجدير بالذكر أن، محمد السباعي يصور خلال الوقت الحالي مسلسل جديد يحمل اسم «باسورد» من بطولة زوجته الفنانة آية سماحة، ورانيا منصور، وشاهين.

 

آخر أعمال آية سماحة

على صعيد آخر، حققت الفنانة آية سماحة نجاحًا كبيرًا بشخصية «نوسة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع حاتم صلاح وآية سماحة، وكلا من محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search