السبت، 06 يوليو 2024

05:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الرحيم كمال يعلق على هزيمة المنتخب: «لازم نعمل تمثال لهذا الرجل»

حسن شحاتة

حسن شحاتة

محمود الجلفي

علق السيناريست عبد الرحيم كمال، على هزيمة المنتخب المصري من منتخب الكونغو الديموقراطية، والخروج من بطولة الأمم الأفريقية، موجهًا رسالة شكر وتقدير للكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر على ما قدمه خلال فترة توليه قيادة المنتخب.

ونشر عبد الرحيم كمال منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورة للكابتن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وعلق قائلًا: «الراجل ده لازم يتعمله تمثال في إستاد القاهرة، وتحته بتكتب المدير الفني المصري الذي صنع ما لم يصنعه الأجانب».

أحمد شوبير لـ اتحاد الكرة: «عارفين فيلم الكيف دا حالكم»

اتحاد الكرة هو صاحب فيلم «الكيف»، الهجوم على اتحاد الكرة أصبح من جميع الجهات، بعد أن شن الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، هجومًا عنيفًا على اتحاد الكرة المصري بعد أزمة محمد صلاح، والسماح لـ يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالتحكم في تحركات اللاعب وهو داخل المنتخب.

وقال «شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: «عارفين فيلم الكيف لما يحيى الفخراني راح العزا؟ وقتها قال أنا جاى أهرج، إحنا بالظبط بنهرج، وهذا حال الكرة المصرية ما يحدث يُسمى تهريح في تهريج واتحاد الكرة هو المسؤول عن كل ما يحدث».

منتخب مصر يودع بطولة أمم إفريقيا 2023

وودع منتخب مصر بطولة كاس الأمم الإفريقية، بعد خسارته بركلات الترجيح، بنتيجة (8-7)، في المباراة التي جمعت الفريقين، لحساب منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.