السبت، 05 أكتوبر 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار السلع الغذائية اليوم الاثنين 29 يناير 2024

اسعار السلع

اسعار السلع

نورهان عبدالعزيز

A A

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، تباينت أسعار السلع الغذائية صباح اليوم الاثنين 29 يناير 2024 في المحلات التجارية المختلفة، فشهد السوق المصري تباين كبير.

ويستعرض «الجمهور» أسعار المنتجات الغذائية صباح اليوم الاثنين 29 يناير، حسبما أعلنت بوابة أسعار السلع المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء.

أسعار السلع الغذائية اليوم الاثنين 29 يناير 2024

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، بلغ سعر الأرز اليوم الاثنين 29 يناير 2024 نحو 33 جنيهًا للكيلو الواحد، بينما وصل سعر الفول إلى 45 جنيهًا ووصل الدقيق إلى 25 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الزيت والسكر والعدس اليوم الاثنين

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، وصل سعر زيت عباد الشمس إلى 80 جنيهًا، وبلغ سعر السكر اليوم نحو 35 جنيهًا، بينما وصل سعر العدس المعبأ إلى 59 جنيهًا للكيلو الواحد، ووصل سعر كيلو المكرونة إلى 26 جنيهًا.

ارتفاع أسعار مكرونة حواء وآدم في الأيام الماضية

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، وكشفت شركة بدوي جروب للصناعات الغذائية، المنتجة لمكرونة آدم وحواء، قائمة أسعار منتجاتها الجديدة، فشهدت جميع أنواع المكرونات ارتفاعًا ملحوظًا وصل إلى 3 جنيهات في أسعار الكيس 400 جرام.

أسعار مكرونة حواء بعد الزيادة الجديدة

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، أسعار المكرونة اليوم الأحد، وصل سعر كيس مكرونة حواء 400 جرام إلى 15 جنيهًا بعد ما سجل 12 جنيهًا الأيام الماضية، بينما وصل سعر مكرونة آدم إلى 12 جنيهًا مقارنةً بسعره في الأيام الماضية والذي وصل إلى 9 جنيهات.

زيادة معدل الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الغذائية

سعر السلع الغذائية اليوم الاثنين، أسعار المكرونة اليوم الأحد، قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الاحتياطي الاستراتيجي من الزيت وصل إلى 5،3 شهر، بينما وصل الاحتياطي من القمح وصل إلى 4.2 شهر.

ووصل الاحتياطي من السكر إلى 5.4 شهر، كما أنه تم إنتاج 100 طن سكر من محصول القصب حتي الآن، علاوة على الاستعدادات لاستقبال محصول البنجر في منتصف مارس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search